بنك القدس يطلق حملة ترويجية لخدمة ’الويسترن يونيون’

تاريخ النشر
بنك القدس يطلق حملة ترويجية لخدمة ’الويسترن يونيون’
ملصق الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق بنك القدس، موخراً، حملة ترويجية لمستخدمي الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" بعنوان "الضحكة ضحكتين والفرحة كل يومين"، وذلك ضمن حملاته الدعائية المتواصلة التي يقدمها البنك بالتزامن مع فترة الأعياد الميلادية.

الحملة موجهة إلى جميع مستخدمي خدمة الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" وتستمر حتى نهاية العام، بحيث تتيح لمستخدمي هذه الحوالات من فروع ومكاتب بنك القدس أو أحد وكلائه الفرعيين فرصة ربح جائزة قدرها 250$ كل يومين، من خلال الدخول في السحوبات على جميع الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" الصادرة والواردة. ويتم السحب على الفائزين بتاريخ 2/01/2020.

تأتي هذه الحملة ضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة مستخدمي هذه الحوالات وتوفير العروض المميزة لهم عند استخدامهم نظام الحوالات السريعة "ويسترن يونيون".

ويحرص بنك القدس دائما على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ويسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعاتهم بما يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة على مدار العام.

يجدر الإشارة إلى أن لبنك القدس 29 وكيل فرعي لحوالات ويسترن يونيون في37 موقع في مختلف محافظات الوطن، وتتميز خدمة ويسترن يونيون بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال.