بنك الإسكان يساهم في العديد من الفعاليات الرمضانية

تاريخ النشر
بنك الإسكان يساهم في العديد من الفعاليات الرمضانية
تسليم تبرعات لبلدية بيرزيت

رام الله-أخبار المال والأعمال-انطلاقاَ من مبدأ الشراكة المجتمعية، وفي إطار الجهود والمساعي الرامية لمساندة ودعم المؤسسات والجمعيات التي تعتني بالفئات المحتاجة، ساهم بنك الإسكان بعدد من النشاطات الرمضانية، بالتعاون مع عدد من الجهات في الضفة الغربية.

أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان محمد البرغوثي بأن هذه التبرعات جاءت من واقع حرص البنك على المساهمة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة تلك الموجهة للفئات المحتاجة.

كما وأكد على أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع أسمى قيم التآخي والمشاركة مع أبناء الوطن الواحد.

وقد جاءت التبرعات لهذا العام متنوعة كالتبرع بطرود غذائية أو المساهمة في إفطارات رمضانية للفئات المحتاجة. وتبرع البنك بطرود غذائية لكل من جمعية انعاش الأسرة في رام الله، المركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم، وبلدية بيرزيت، كما قام برعاية مجموعة من الإفطارات الرمضانية كالتي نظمتها الجمعية الفلسطينية للرعاية والتنمية في مخيم الأمعري والإفطار الخاص بهيئة تسوية الأراضي في شمال الضفة.

يذكر بأن بنك الإسكان يخصص سنويا جزءًا هاماً من ميزانية المسؤولية الاجتماعية لنشاطات شهر رمضان المبارك، ايمانا منه بأهمية تقديم المساعدات المعنوية والمادية لذوي الدخل المحدود، لتغطية احتياجاتهم الأساسية التي تضمن لهم العيش الكريم.