افتتاح النسخة الأولى من معرض ’بال بيوتي’ في الخليل

تاريخ النشر
افتتاح النسخة الأولى من معرض ’بال بيوتي’ في الخليل
جانب من فعاليات المعرض

الخليل-أخبار المال والأعمال-افتتح في أرض المعارض بمدينة الخليل، اليوم السبت، معرض "بال بيوتي 2019"، الأول من نوعه على مستوى الوطن، وذلك وسط حضور رسمي وشعبي وحشد من رجال الأعمال.
وقص شريط الافتتاح رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس ورئيس ملتقى رجال الأعمال نافذ الحرباوي ومدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني ماهر القيسي ونائب رئيس بلدية الخليل يوسف الجعبري ورئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل وسام الكردي ورئيس غرفة الخليل السابق محمد غازي الحرباوي.
وتشارك في المعرض عشرات من كبرى الشركات ووكلاء مستحضرات التجميل ومزودي خدمات التجميل العالمية، بهدف اعطاء فرصة حقيقية للنمو بقطاع التجميل في فلسطين.

وقال مدير شركة أرض المعارض "هيبرون اكسبو" رامي النتشة أن تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع نقابة أصحاب شركات ومصانع ومستودعات التجميل، وهو النسخة الأولى من معرض الجمال والزفاف Pal Beauty 2019.
وأضاف: "نأمل بأن يصبح هذا المعرض تقليداً سنوياً تجتمع فيه شركات ووكلاء التجميل وصالونات العناية بالبشرة وتقدم كل ما هو جديد في عالم الجمال للتجار والمستهلكين".
بدوره، عبّر ادريس عن سعادته لما شاهده في المعرض "الذي يدلل على أن رجال الأعمال في الخليل بشكل خاص وفلسطين بشكل عام يواكبون التطورات العالمية في تنظيم المعارض وعرض المنتجات بطريقة شيقة لافتة للأنظار"، وأشار الى أن غرفة الخليل بالتعاون مع "هيبرون اكسبو" سينظمون خلال الشهر القادم معرضاً للمفروشات والديكور.
من جهته، أكد نافذ الحرباوي على أن "هذا الكم الكبير من الشركات ورجال الأعمال المشاركين في هذا المعرض بنسخته الأولى، وتنوع المنتجات المشاركة والتي لها علاقة بالجمال وحفلات الزفاف، يدلل على روح التنافسية والتخصصية في المعارض"، وأشاد بجهود القائمين على "هيبرون اكسبو" الذين وفروا المكان لإقامة هذا المعرض ومعارض مشابهة سابقاً ولاحقاً.

والى جانب مستحضرات التجميل ومزودي خدمات التجميل، فقد أتاحت إدارة المعرض الفرصة ايضاً أمام المتخصصين في توفير مستلزمات الأفراح والمناسبات السعيدة، من مأكل وصوتيات وحلويات، كما أن مشاركة المجوهرات كانت ملفتة للنظر، خاصةً وأن هذه هي المشاركة الأولى للذهب في معرض على مستوى فلسطين.
وحول هذه المشاركة، قال غازي الحرباوي والذي شاركت شركته بعرض منتجاتها من الذهب: "هذه هي المرة الأولى التي تُشارك فيها المجوهرات والذهب في معرض على مستوى الوطن، وقد خطت صناعة الذهب في فلسطين خلال العشرين سنة الماضية خطوات كبيرة فبعد أن كان استيعاب السوق المحلي 15% من الانتاج المحلي بات اليوم استيعاب السوق المحلي 95% من صناعة الذهب المحلية، وصناعة الذهب نستطيع القول بأنها تنافس على المستوى العربي والعالمي".