البنك الإسلامي العربي يطلق تطبيقه ’الموبايل بانك’ بحلته الجديدة

تاريخ النشر
البنك الإسلامي العربي يطلق تطبيقه ’الموبايل بانك’ بحلته الجديدة
ملصق ترويجي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك الإسلامي العربي، تطبيقه AIB بحلته الجديدة، والذي يتيح للعملاء دفع الفواتير والتحويل بطريقة أسهل وأسرع، والتمتع بالخدمات المصرفية من أي مكان وبأي وقت وبكبسة زر واحدة، دون الحاجة لزيارة البنك.
ويتيح تطبيق البنك الإسلامي العربي AIB للعملاء فحص حساباتهم وإدارتها بكل سهولة وأمان.

ويتميز التطبيق بتوفير الخدمة على مدار 24 ساعة وبالإمكان استخدامها في أي وقت ومن أي مكان، والخدمة متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية وبشكل مجاني، ويتيح للعميل الدخول على حسابه ومعرفة مركزه المالي، والحصول على أسعار العملات.

ويعد التطبيق وسيلة سريعة ومريحة لإنجاز المعاملات المصرفية، وطلب دفتر شيكات والاستعلام عن حالة الشيكات المودعة في الحسابات لدى البنك، والتحويل بين الحسابات داخل البنك، وبإمكان الأفراد تنفيذ حوالات مالية لعملاء غير عملاء البنك الإسلامي العربي سواء كانوا عملاء في بنوك محلية أو بنوك دولية، وشحن رصيد بطاقة التسوق، وبإمكان الأفراد تسديد الأقساط الجامعية، تسديد الفواتير، شحن أرصدة الهواتف النقالة، و تسديد دفعات أو إضافة رصيد إلى بطاقات الائتمان.
كما يتيح التطبيق للعملاء إمكانية تغيير العملة الرئيسية لبطاقة الخصم والمشتريات Debit Card مباشرة بكل يسر وسهولة، ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عند استخدام البطاقة في المشتريات على نقاط البيع الإلكترونية P.O.S وخصوصاً عند السفر خارج البلاد، وبإمكان الأفراد الدفع لصديق لديه حساب لدى البنك لمبلغ 800 شيكل بحد أقصى يومياً.

ويوجد في التطبيق كلمة سر إضافية تستخدم عند القيام بتحويل مبالغ من حسابات العملاء مما يزيد من خاصية الأمان عند تحويل المبالغ للآخرين.

ودعا البنك كافة عملائه إلى تحميل تطبيق موبايل بانك Handy Bank بحلته الجديدة من البنك الاسلامي العربي ليتمتعوا بخدماتهم المصرفية بكبسة زر، مشيرًا إلى أن التطبيق متوفر الآن لنظامي Android و Apple.