الرئيس: فلسطين تتمتع بمناخ استثماري يعود بالفائدة على المستثمر

تاريخ النشر
الرئيس: فلسطين تتمتع بمناخ استثماري يعود بالفائدة على المستثمر
الرئيس محمود عباس، خلال استقباله وفدًا من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي-تصوير ثائر غنايم

رام الله-BNEWS-استقبل الرئيس محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء الأربعاء، وفدًا من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي.

ورحب الرئيس بالوفد، ودعا إلى الاستفادة من المزايا الكبيرة التي يوفرها الاقتصاد الفلسطيني للمستثمر وخاصة للمستثمر الفلسطيني.

وقال: رغم كل اجراءات الاحتلال ومحاولاته خنق الاقتصاد الفلسطيني، حقق اقتصادنا انجازات ملموسة، مشيرًا إلى ما تتمتع به فلسطين من مناخ استثماري يعود بالفائدة على المستثمر.

كما دعا الوفد إلى تعريف رجال الاعمال الاتراك على الاقتصاد الفلسطيني ومزاياه، وحثهم على الاستثمار في فلسطين لما يعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني وعلى المستثمرين.

كما أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الاتحاد مازن حساسنة الذي منعته سلطات الاحتلال من الدخول إلى فلسطين واحتجزته بالمطار لمدة 10 ساعات.

وأثنى الرئيس عباس على جهود حساسنة في دعم الاقتصاد الفلسطيني وجلب مستثمرين للاستثمار في فلسطين.

بدوره، أثنى حساسنة على اهتمام سيادة الرئيس واتصاله، مؤكدًا أنه بفضل سياسة الرئيس استطاع جلب الاستثمارات لفلسطين، حيث وفر سيادته المناخ المناسب لذلك.

بدوره أعرب الوفد عن تقديره لسياسات الرئيس الحكيمة ودعمه الكامل للاستثمار في فلسطين، كم أكد الوفد أنه سيعمل على جلب مستثمرين من الخارج للاستثمار في فلسطين، مما يعزز  صمود الشعب الفلسطيني.

حضر اللقاء: عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة.