سلطة النقد تختتم البرنامج التدريبي الحادي عشر لطلبة الجامعات والكليات بغزة

تاريخ النشر
سلطة النقد تختتم البرنامج التدريبي الحادي عشر لطلبة الجامعات والكليات بغزة
صورة جماعية في ختام البرنامج التدريبي

غزة-أخبار البنوك-اختتمت سلطة النقد الفلسطينية اليوم البرنامج التدريبي الحادي عشر لطلبة الجامعات والكليات بغزة، والذي استمر لمدة أسبوع، بمشاركة ثلاثين طالباً وطالبة من تخصصات "العلوم المالية والمصرفية والمحاسبة والإحصاء وإدارة الأعمال"، من جامعة الأزهر والجامعة الإسلامية وجامعة غزة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وجامعة الأقصى.

وتضمن البرنامج العديد من المحاور التي تتعلق بعمل سلطة النقد والقطاع المصرفي الفلسطيني. وقال معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا إن العلاقة التي تربط سلطة النقد بالجامعات والمؤسسات الأكاديمية على مستوى الوطن علاقة وطيدة ومثمرة، مشيراً إلى ضرورة استفادة طلاب الجامعات من هذه البرامج التي تهدف إلى إطلاع الطلاب على الواقع العملي لمهام سلطة النقد والقطاع المصرفي. وقدم البرنامج عدد من موظفي وموظفات سلطة النقد كل في مجال تخصصه.

ودأبت سلطة النقد على تنظيم العديد من البرامج التدريبية من خلال اللجنة الفنية للعمل مع الجامعات في قطاع غزة برئاسة الدكتور عماد الأعرج مستشار معالي المحافظ لشؤون العمليات النقدية، وذلك في إطار استراتيجيتها للشمول المالي، ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الأخرى.