’لاكاسا مول’ يحتضن أول متجر لماركة آيروبوستال في فلسطين

تاريخ النشر
’لاكاسا مول’ يحتضن أول متجر لماركة آيروبوستال في فلسطين
قص شريط الافتتاح

رام الله-أخبار المال والأعمال-احتفلت شركة "لاكاسا فاشن"، إحدى شركات مجموعة "لاكاسا" القابضة، بافتتاح أول متجر لماركة آيروبوستال Aéropostale العالمية لبيع الملابس والإكسسوارات، في "لاكاسا مول" في ضاحية الريحان بمدينة رام الله.

وشارك في قص شريط الافتتاح رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار ومستشار الرئيس للشؤون الاقتصادية محمد مصطفى، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر، ووزير المواصلات عاصم سالم، ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة، ونائبه حسين الأعرج، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "لاكاسا" القابضة عماد جابر، وعدد من الشخصيات الاقتصادية ورجال وسيدات الأعمال ومدراء الشركات والمؤسسات.

وتعد آيروبوستال وجهة التسوق الرائدة لجيل الشباب العصري المواكب للموضة، حيث تقدم أحدث الأزياء ذات الجودة العالية للشباب من كلا الجنسين، وتشتهر بأسعارها المغرية وعروضها الجذابة ومنتجاتها الضرورية التي تصنع من أقمشة صديقة للبيئة، لتحوز على مساحة واسعة في خزانة كل شابة وشابة.

وتضاف ماركة آيروبوستال إلى سلسلة تضم 52 ماركة عالمية، منها 12 وكالة حصرية منها وكالات لأول مرة تدخل السوق الفلسطيني، والتي بات يحتضنها "لاكاسا مول" الذي يجتذب الآلاف من الزوار يوميًا من مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس وأهلنا من الداخل الفلسطيني.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة "لاكاسا" القابضة، عماد جابر، إن المجموعة وبعد جهود مضنية نجحت في الحصول على وكالة حصرية في فلسطين لماركة آيروبوستال الأميركية العالمية، معربًا عن سعادته بافتتاح أول متجر للماركة في "لاكاسا مول"، قبل أن تتفرع في مختلف المدن الفلسطينية خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن ماركة آيروبوستال تتميز بجودتها العالية وأسعارها المتناسبة مع متوسط دخل الفرد في فلسطين، موضحًا أن المجموعة وعبر شركتها "لاكاسا فاشن" راعت عند استقطاب الوكالات الذوق العام لأبناء شعبنا والتصاميم المحافظة من الملابس، حيث تمت دراسة الموضوع بعناية واختيار الوكالات الملائمة وذات الجودة العالية والتي تمثل احتياجًا في السوق الفلسطيني.

وأكد جابر أن المجموعة ستواصل جهودها لاستقطاب مزيدًا من الوكالات الحصرية إلى فلسطين، مستندةً إلى خبرتها في عالم الأزياء والماركات، مشيرًا إلى أن افتتاح متاجر جديدة يخلق مزيدًا من فرص العمل ويعود بالفائدة على الاقتصاد الفلسطيني الذي يحاول التعافي من آثار جائحة كورونا.
وتمتاز ماركة آيروبوستال بأن لديها 6 مواسم بعكس الوكالات الأخرى التي تكتفي بموسمين، ما يعني أن كل شهرين يمكن للمتسوقين أن يجدوا في المحل تشكيلة تصاميم جديدة، بالإضافة إلى خصومات على قطع الموسم السابق، الأمر الذي سيعود بالفائدة على المستهلك الفلسطيني.