شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لزبائن شركة سبيتاني

تاريخ النشر
شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لزبائن شركة سبيتاني
مازن سبيتاني ومعاوية القواسمي يوقّعان الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين، إتفاقية لتقديم خدمة الدفع الإلكتروني لزبائن شركة أكرم سبيتاني من خلال تطبيق PalPay محفظتي في كافة فروع شركة سبيتاني. 

و"PalPay محفظتي" عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكية يهدف الى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونية لجميع زبائن سبيتاني دون الحاجة الى فتح حساب بنكي، والتي كانت في السابق حصرية للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية فقط.

ووقّع الاتفاقية مدير عام شركة PalPay معاوية القواسمي ورئيس مجلس إدارة والمدير العام لشركة سبيتاني، مازن أكرم سبيتاني، في مقر شركة PalPay في رام الله، بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وستمكن "محفظة بال بي" مستخدميها وزبائن شركة  "سبيتاني" من استخدام المحفظة الإلكترونية في عمليات الشراء عبر نظام IQ، كما يمكنهم التسوق وشراء احتياجاتهم من فروع سبيتاني عبر التطبيق المعتمد على الهواتف الذكية، وتنفيذ عمليات تحويل مبالغ مالية من محفظتهم إلى حساب الشركة وتسديد أقساط المبيعات المستحقة عليهم للشركة والإستفادة من العديد من الخدمات التي توفرها المحفظة كدفع أقساط الجامعات والمدارس وشراء الإشتراكات المختلفة، وكذلك عمليات الدفع للتجار والسحب النقدي من المحفظة لدى الوكلاء المعتمدين، بالإضافة الى الخدمات التي يتم الإعلان عنها مستقبلاً. كما يمكن شحن المحقظة المالية من خلال نقاط البيع المنتشرة في جميع محافظات الوطن.

وعبّر القواسمي عن سعادته بتوقيع الإتفاقية مع شركة أكرم سبيتاني، وهي من أكبر شركات تسويق الأجهزة الكهربائية في فلسطين، مؤكدًا أن المحفظة الإلكترونية اليوم أضحت من الأدوات الرئيسية للدفع الإلكتروني في فلسطين، ولاقت استحسانًا من جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

وأضاف القواسمي أن المحفظة الإلكترونية ستضيف خدمات جديدة ونوعية لمجموعة الخدمات المقدمة من شركة PalPay وستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات مالية إلكترونية كانت متاحة سابقًا وحصرًا فقط لمن له حساب بنكي.

وقال القواسمي إن PalPay ماضية في توسيع شبكتها من التجار والشركات المسوّقة للمنتجات والسلع والخدمات في فلسطين لتشمل جميع المحافظات والمدن الفلسطينية من جنين شمالاً الى رفح جنوباً، حيث من المتوقع أن تقفز عدد الحركات المنفّذة عبر تطبيق المحفظة والتطبيقات الأخرى التي طوّرتها PalPay لعدد من المؤسسات المالية الأخرى في فلسطين الى مستويات عالية جدًا، لافتًا إلى أن الشركة استثمرت على مدار السنوات الماضية في تطوير أنظمة آمنة تحافظ على سرية المعلومات وسلامتها وفق أعلى المواصفات العالمية وهو ما يشكّل البيئة والحاضنة المناسبة لعمل المحفظة الإلكترونية الجديدة وتكون مكملة لها.

من جانبه، أعرب سبيتاني عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع PalPay، مشيرًا الى أنها ستسهم في تعزيز التسهيلات التي تقدمها شركة "سبيتاني" لزبائنها، كما أنها جزء من استراتيجية الشركة نحو مواكبة التطورات التكنولوجية التي ستسهم في التسهيل على زبائن الشركة في عمليات الشراء وفق أحدث النظم العالمية.

وقال سبيتاني إن هذه الإتفاقية ستمهد الطريق لحصول مستخدمي تطبيق محفظتي على العديد من الامتيازات ومنحهم بطاقات فيزا بدون حسابات مصرفية، وهذا سيشجعهم على التسوق من خلال "سبيتاني".