البنك العربي يطلق بطاقة Arabi Switch الرقمية

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق البنك العربي بطاقة "Arabi Switch" البلاستيكية الرقمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في فلسطين.

وتجمع "Arabi Switch" ما بين بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المباشر من البنك العربي في بطاقة واحدة مع إمكانية إضافة تلك البطاقات التابعة لحسابات المعتمد لدى البنك العربي داخل فلسطين وخارجها ضمن برنامج "عربي بلا حدود" والذي يشمل الأردن، والإمارات، والبحرين، وقطر.

ويأتي إطلاق هذه البطاقة ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى تطوير منظومة الدفع الرقمية الخاصة به، بالإضافة إلى توفير حلول مصرفية مرنة ومتطورة لمعتمديه من خلال حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.  

وتتيح بطاقة "Arabi Switch" البلاستيكية الرقمية طريقة مبتكرة وجديدة للدفع بأعلى درجات السهولة والأمان، حيث تتضمن البطاقة الجديدة شاشة رقمية وأسهم تفاعلية للتنقل بين البطاقات التي تم ربطها بها، سواء كانت بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المباشر، مع إظهار تفاصيل البطاقة التي تم اختيارها على الشاشة.

كما وتحتوي على زر خاص يعرض أرقام هواتف مراكز خدمة المعتمدين على الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الخاصية اللاتلامسية فيها على أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي–  فلسطين، وائل الخطيب: "يشكّل إطلاق هذه البطاقة الرقمية الجديدة خطوة رائدة تعكس التزام البنك بتبني أحدث الخدمات الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية وتوظيفها لخدمة معتمديه".

وأضاف: "تتيح بطاقة Arabi Switch البلاستيكية الرقمية للمعتمدين خدمة أكثر مرونةً وتوفيرًا للوقت والجهد، وذلك من خلال إمكانية الدفع من أكثر من بطاقة من بطاقات البنك العربي عبر بطاقة واحدة، مما يضمن تجربة مصرفية متكاملة ومبتكرة تلبي جميع متطلباتهم وتناسب احتياجاتهم خصوصا خلال السفر لمختلف البلدان ضمن شبكة البنك العربي".

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محليًا وعالميًا، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"، إلى جانب الاستفادة من خدمة التقسيط المريح لدى مجموعة واسعة من المتاجر، كما يمكن لحاملي بطاقات البنك العربي استخدام حلول دفع مبتكرة من خلال هواتفهم الذكية بدلاً من استخدام الطريقة التقليدية مثل Apple Pay.