بلدية رام الله تكرّم بنك القدس على رعايته مهرجان "وين ع رام الله"

تاريخ النشر
القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور يتسلم درع التكريم من المحافظ ورئيس البلدية

رام الله-أخبار المال والأعمال- شارك بنك القدس في رعاية مهرجان "وين ع رام الله" بنسخته الرابعة عشرة، والذي نظمته بلدية رام الله من 10 إلى 15 آب 2023، في ميدان راشد الحدادين مقابل دار البلدية.

وتضمن المهرجان عروضا فنية وغنائية وتراثية ومسرحية متنوعة لفرق فلسطينية وأردنية.

وكرمت بلدية رام الله، بنك القدس في الحفل الختامي للمهرجان، بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام ورئيس البلدية عيسى قسيس والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور، بحضور رسمي وشعبي، حيث قدمت فرقة الحنونة الفلسطينية للفنون الشعبية عرضها التراثي المميز وسط تفاعل الجمهور مع الأغاني والدبكة الشعبية.

وفي تعليقه على الشراكة مع بلدية رام الله، قال شاور: "سعيدون بدعم أنشطة البلدية ونشكرها والقائمين على هذا المهرجان، وعلى هذه اللفتة وهذا التقدير"، مؤكدا حرص بنك القدس على تعزيز التعاون والتواصل مع بلدية رام الله.

بدوره، شكر قسيس بنك القدس وجميع شركاء مهرجان "وين ع رام الله" في نسخته الرابعة عشرة.

يذكر أن بنك القدس وقّع اتفاقية شراكة وتعاون مع بلدية رام الله لدعم فعالية وأنشطة البلدية التي ستنفذ حتى نهاية حزيران 2024، كما أن البنك حاضر دائم في دعم ورعاية الأحداث الثقافية والاقتصادية المهمة في مختلف المحافظات الفلسطينية.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان وين ع رام الله هو امتداد لأيام صيف رام الله في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، ويأتي إحياء للتقاليد في تلك الحقبة الزمنية، حيث أعادت بلدية رام الله إحياءه قبل 14 عاما في الذكرى المئوية لتأسيسها.