بنك الإسكان يرعى بطولة نادي إسلامي رام الله الرمضانية

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم بنك الاسكان رعايته لبطولة نادي إسلامي رام الله الرمضانية لكرة القدم، والتي تقام خلال شهر رمضان الفضيل للسنة الرابعة عشر على التوالي، وتستهدف الفئة العمرية الصاعدة للأعمار ما بين 15-16 سنة، واستضافها ملعب نادي إسلامي رام الله المعشب، بمشاركة أكثر من 12 فريقا محليا من عدة أندية وأكاديميات.

وقال المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله إن هذه الرعاية تأتي ضمن رؤية البنك الاستراتيجية الداعمة للرياضة والشباب، مؤكدًا أن بنك الاسكان يقوم بدور ريادي تجاه الفئات الشبابية، ويدعم الجهود الرامية لصقل الشخصيات وإعداد جيل معد جيدًا لبناء مستقبل أفضل.

وأضاف أن رعاية البنك للبطولة انطلقت من حرصه للمشاركة بالفعاليات الترفيهية والتي تبرز روح التعاون وروح الفريق الواحد والمنافسة الرياضية الشريفة بينهم، مما يؤثر إيجابًا في الصحة النفسية والجسدية لشباب المستقبل.

من جانبه، شكر رئيس نادي إسلامي رام الله يعقوب جبران، بنك الإسكان على الرعاية، مؤكدًا أن رعاية البنك قوبلت بارتياح أسرة النادي وجماهيره، مشيرًا إلى أن النادي يقيم البطولات الرياضية تشجيعًا للشباب، وللحفاظ على تدعيم الروح الرياضية والتي بدورها تخدم مستقبل شبابنا وتبشر بجيل واعي.

وتخلل البطولة توزيع كؤوس وميداليات للمراكز الأربعة الأولى، ولأفضل حارس مرمى وهدّاف البطولة واللاعب المثالي.

ومن الجدير ذكره بأن بنك الاسكان يعتمد سياسة الدعم للقطاع الرياضي والشبابي، وذلك من منطلق ايمانه الراسخ بتفعيل دوره بالمسؤولية الاجتماعية، وخاصة لبناة المستقبل وحاملي الراية الذين يرفعون اسم الوطن في المحافل المحلية والدولية.