"الإسكان" يكرّم موظفيه الذين أتموا 15 عاما في خدمة البنك

تاريخ النشر
جانب من التكريم

رام الله-أخبار المال والأعمال- تقديرًا لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، وتأكيدًا على قيم البنك الجوهرية، كرّم بنك الإسكان مجموعة جديدة من الموظفين العاملين في مختلف إدارات وفروع البنك، ممن أمضوا خمسة عشر عامًا في الخدمة، وذلك انسجامًا مع ما تنص عليه أنظمة البنك الداخلية، بحضور المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله ونائبيه وعدد من مدراء الدوائر، والمدير التنفيذي لدائرة الفروع الخارجية والشركات التابعة فراس قيقيه، حيث قاموا بتسليمهم مكافآت مالية وشهادات تقدير.

وأكد حرز الله الأهمية التي توليها إدارة البنك لهذا الجانب، مضيفًا بأن هذا التكريم جاء تقديرًا للتفاني والجهد المخلص الذي تميز به الموظفون في البنك، وتقديرًا لخدمات امتدت سنوات طويلة استحق معها أصحابها هذا التكريم، بما تعنيه خدمة مقدارها "خمسة عشر عامًا" من صدق في الولاء والانتماء للبنك.

وخاطب حرز الله الموظفين المكرّمين وهنأهم بهذه المناسبة الرمزيّة، وركّز على ضرورة الاستمرار بالأداء المتميز والولاء الصادق والعطاء الموصول للبنك، حتى يبقى بمستوى ثقة المساهمين والعملاء من مودعين ومقترضين ومتعاملين، مؤكدًا أنّ تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد هو الأساس الذي أوصل مؤسسة (بنك الإسكان) إلى المكانة المرموقة والموقع المتقدم الذي يتبوؤه البنك في الجهاز المصرفي.

وأشاد بعطاء الموظفين القدامى وبارك جهودهم وتمنى لهم التوفيق في خدمة مؤسستهم، حيث تتم مقابلة الجهد المثمر بالمكافأة والتقدير المادي والمعنوي، مؤكدًا ضرورة الاستمرار في تدريب وتأهيل الموظفين لاكتساب المهارات المصرفية والإدارية المتنوعة التي تمكنهم من مواكبة التطور المستمر في العمل المصرفي.

وأشار إلى أن مرحلة العمل القادمة تحمل في طياتها كثيرًا من التحديات التي تستوجب مزيدًا من الحرص والعطاء والولاء ومزيدًا من الاهتمام بالعملاء.

يأتي هذا التكريم، حرصًا من بنك الإسكان على الاهتمام المتواصل بموظفيه وتقديرًا لعطائهم وتفانيهم في العمل، إلى جانب إيمان البنك بأهمية تحفيز موظفيه وأثر ذلك في تحسين مستوى أداء الموظفين والارتقاء بالخدمات التي تقدم للعملاء وبما يضمن تقدم البنك وتميزه في السوق المصرفي الفلسطيني.

من جهتهم، عبر الموظفون عن تقديرهم لهذه المبادرة وهذا الاهتمام، مؤكدين دوام العطاء واستمرار بذل الجهود بولاء تام إلى مؤسستهم العريقة بنك الاسكان، والذي واكبوه منذ بدايات عمله ونشاطه في فلسطين واستمروا معه بحب وانتماء.