"القاهرة عمان" يختتم مشاركته في ورشة تدريبية لطالبات مدرسة برام الله

Publishing Date
صورة جماعية للطالبات المشاركات في الورشة

رام الله-أخبار المال والأعمال- اختتم بنك القاهرة عمان، مؤخرًا، مشاركته في ورشة عمل تدريبية بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز فلسطين"، لطالبات في مدرسة بنات فيصل الحسيني الأساسية المختلطة، تتمحور حول المشاريع الناجحة والريادية لسيدات فلسطينيات.

وجاءت مشاركة بنك القاهرة عمان ضمن برنامج "هذه أمتنا" الفصلي الذي نظمته مؤسسة إنجاز فلسطين لطالبات الصف الثامن في المدرسة والبالغ عددهن 34 طالبة.

ويهدف البرنامج لإكساب الطالبات مهارات الاتصال والتواصل وتحليل المعلومات والتفكير الإبداعي مما يزيد من ثقتهن بأنفسهن ويسهم في تحسين تحصيلهن لتحقيق ذاتهن في المستقبل.

وسلطت الورشة الضوء على مشاريع خاصة وناجحة لسيدات فلسطينيات، وكيف استطعن تجاوز تحديات فيروس "كورونا" للحفاظ على استمرارية مشاريعهن رغم الصعاب.

وشهدت الورشة التي شارك فيها بنك القاهرة عمان، تفاعلاً كبيرًا وملحوظًا لطالبات المدرسة، خاصةً في ظل تواجد نماذج ناجحة على أرض الواقع لسيدات فلسطينيات لديهن مشاريع ناجحة في السوق.

ووجهت الطالبات بمساعدة طاقم بنك القاهرة عمان، العديد من الأسئلة لصاحبات المشاريع في خطوة للاستفادة من تجاربهن ومحاولة السير على خطاهن في المستقبل القريب.

ويسعى بنك القاهرة عمان دائمًا إلى تكريس أواصر الشراكة والتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع، وتعزيز دورها المجتمعي والإنساني، والاهتمام بالشباب، كونهم عماد المستقبل.