’مخمخ ع النت بأمان’..حملة جديدة من ’حضارة’

تاريخ النشر
’مخمخ ع النت بأمان’..حملة جديدة من ’حضارة’

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، يوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة نت جديدة تستهدف مشتركيها الحاليين والجدد في الضفة الغربية.

تقدم الشركة من خلال الحملة الجديدة عرضاً مميزاً على خدمات "الإنترنت وخدمة أمان" بأسعار مخفّضة وثابتة تتناسب مع إمكانيات المواطنين وتتماشى مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني والتي رافقت الجائحة، وانسجاما مع توجهات الحكومة الفلسطينية بالتخفيف عن كاهل المواطنين، وتسعى "حضارة" عبر هذه الحملة، إلى توفير خدمة الانترنت الآمن للعائلة وضمان الحماية الالكترونية اللازمة.

وأوضحت الشركة أن الحملة الجديدة تحمل عنوان "مخمخ ع النت بأمان" حيث يحصل كل مشترك حالي وجديد أو قادم من مزوّد آخر على خدمة الإنترنت، بالإضافة الى خدمة أمان بسعر 44 شيقل شهرياً شامل لضريبة القيمة المضافة، أما بالنسبة للسرعات المتوفرة على العرض فهي مفتوحة على باقة سمارت اكسترا ومتوافقة مع سرعة خط النت المتوفرة لدى المشترك من بالتل.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال مدير دائرة التسويق في شركة "حضارة" يوسف الخطيب إن "الحملة تمنح المشترك عرض على سرعة الانترنت، حيث يحصل مباشرة على سرعة تتوافق مع سرعة خط النت من بالتل دون الحاجة لتغيير الباقة من طرف شركة حضارة"، موضحاً أن العرض مخصص على باقات سمارت التي تناسب جميع السرعات، كما توفر الحملة ميزة إضافية تتمثل بحصول المشترك على خدمة أمان بسعر مخفّض وثابت على طول.

وأضاف: أن إطلاق الحملة يأتي انسجاماً مع هدف الشركة برفع مستوى الخدمة لدى المشتركين وكسب ثقة المزيد منهم من خلال دراسة رغباتهم والعمل على تحقيق رضاهم ضمن حدود وإمكانيات الشركة المتاحة. 

من الجدير بالذكر أن بإمكان المشتركين الذين يرغبون بالاستفادة من مزايا حملة "مخمخ ع النت بأمان" من خلال التوجه بزيارة أحد معارض "حضارة" الرئيسية أو موزعيها المعتمدين في الضفة الغربية أو من خلال الاتصال على 1700100100، وللمزيد من التفاصيل عن الحملة يمكن زيارة موقع حضارة الالكتروني على الرابط (https://www.hadara.ps/campaigns).