بنك الأردن يساهم بدعم المجتمع المحلي

تاريخ النشر
بنك الأردن يساهم بدعم المجتمع المحلي

رام الله-أخبار البنوك-نظراً لأهمية المسؤولية الاجتماعية في تحقيق تنمية مستدامة بين أفراد الشعب الفلسطيني؛ ولأن هذا يعتبر من أولويات بنك الأردن؛ فقد أعلن البنك عن تقديم مساعدة مادية لنادي شباب رام الله الذي يركز في نشاطاته على تحسين مستوى معيشة المواطنين المحتاجين في المدينة.

جاء هذا خلال اجتماع عقد في مقر البنك الواقع في مدينة رام الله، بحضور حاتم الفقهاء المدير الإقليمي للبنك في فلسطين ومسؤولة العلاقات العامة رجاء الجبارين، ومحمد حمد وجريس ريان عن نادي شباب رام الله.

وأكد الفقهاء على أن البنك سيكون سباقا في دعم الأنشطة المحلية التنموية على كافة الأصعدة والمجالات، وذلك بهدف مساعدة العائلات المستورة ليتمكنوا من عيش حياة كريمة.

وقد أبدا الفقهاء اعجابه بالأعمال الخيرية والتعاونية التي يقدمها نادي شباب رام الله، وأثنى على جهودهم في خدمة المجتمع وتنفيذ مشاريع ريادية وتطوعية مختلفة، آملا أن تعمم مثل هذه التجربة الاجتماعية على مختلف الأندية في جميع المناطق الفلسطينية.

بدوره، شكر محمد حمد رئيس نادي شباب رام الله بنك الأردن على دعمه وتحمله مسؤوليته الاجتماعية تجاه قضايا دعم المحتاجين ومساعدتهم، متمنين من جميع المؤسسات والشركات والبنوك أن تحذو بنفس النهج لتعظيم الأثر التنموي لهذه المشاركات في المجتمع.