تعرفوا على مزايا بطاقة Easy Life لتقسيط المشتريات من "الإسلامي العربي"

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- هل ترغبون بتقسيط مشترياتكم والتسوق بسهولة دون أي عمولات على عملية التقسيط؟ إذا خياركم الأفضل هو بطاقة "حياة سهلة Easy Life" من البنك الإسلامي العربي.

وتوفّر بطاقات التقسيط الجديدة حياة سهلة من البنك الإسلامي العربي خدمة تقسيط مشترياتكم مباشره مع نقاط البيع المعتمدة باستخدام البطاقة وبسرعة، وما عليكم سوى اختيار المنتج واتمام عملية الشراء بنفس اللحظة.

وتتمتع البطاقة بعدة ميزات، أبرزها أن التقسيط إسلامي ومجاز من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية، وإمكانية تقسيط مشترياتكم لمدة 12 أو 24 أو 36  شهرا حسب رغبتكم وحسب نوع البطاقة، كما يمكن استخدام البطاقة لشراء أكثر من منتج حسب سقف الرصيد للبطاقة، ولا يوجد عمولات على عملية التقسيط عند استخدام البطاقة.

كما يتم اقتطاع الأقساط بشكل شهري حسب المدة ونوع البطاقة، ويمكن أيضا التسديد المبكر بأي لحظة، ويمكنكم إعادة الشراء مرة أخرى من الرصيد المتوفر أو بقيمة الأقساط المسددة.

وفي حال امتلاككم لهذه البطاقة، يمكنكم الاستغناء عن جميع المعاملات الورقية الخاصة بتقسيط المشتريات، والتسوق من خلال شبكة مزودين تغطي جميع مناطق فلسطين وبمختلف المنتجات حيث يتواجد شعار "حياة سهلة" داخل المحال التجارية، (يمكنكم الإطلاع على نقاط البيع من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.aib.ps.

وبعد حصولكم على البطاقة، يمكنكم الاشتراك مباشرة بالحملات المرافقة للبطاقة مع المتاجر، كما يمكنكم إصدار بطاقة فرعية ضمن سقف العميل.

ويوفّر البنك الإسلامي العربي ثلاثة أنواع من بطاقة "حياة سهلة" تلبي احتياجاتكم، وهي: بطاقة حياة سهلة 12 التي تمنحكم إمكانية التقسيط لمدة 12 شهرا، وبطاقة حياة سهلة 24 التي تمنحكم إمكانية التقسيط لمدة 24 شهرا، وبطاقة حياة سهلة 36 التي تمنحكم إمكانية التقسيط لمدة 36 شهرا.

وعملية الحصول على البطاقة سهلة للغاية، وتتطلب توفر راتب محوّل على البنك الإسلامي العربي، أو توفّر كفيل براتب على البنك، أو توفّر حساب جاري بحركة جيدة. واحدة فقط من هذه الشروط كافية لحصولكم على البطاقة مباشرة.

ويستطيع العميل الحصول على بطاقة "حياة سهلة" بضمان الوديعة المتوفرة في البنك (ودائع التوفير أو الآجلة) وحسب سقف البطاقة المطلوب، أي أنه يتم حجز جزء من الوديعة مساو لسقف البطاقة. كما يقوم البنك بدراسة أي حالات استثنائية كل على حدة.

ويترتب على إصدار البطاقة رسوم إصدار بسيطة: عمولة إصدار سنوية 15 دولارا فقط تجدد تلقائيا، وعمولة إصدار بطاقة بدل فاقد أو تالف 5 دولارات فقط، وعمولة إصدار رقم سري بدل فاقد 4 دولارات فقط، وعمولة إصدار سنوية  لبطاقة تابعة 5 دولارات فقط (توجد للعميل بطاقة واحدة رئيسية وفي حال طلب بطاقة أخرى تكون بطاقة تابعة، وهي عمولة سنوية).

وتذكروا، لا يوجد عمولات عند الشراء.