مصلحة المياه تنظم حفلاً للسحب على جوائز حملة الملتزمين بالدفع

تاريخ النشر
جانب من الحفل

رام الله-أخبار المال والأعمال- نظمت مصلحة مياه محافظة القدس، الخميس، حفلا للسحب على جوائز حملة الملتزمين بالدفع، في مقرها الرئيسي بمدينة رام الله.

وقال مدير عام مصلحة المياه عبد الخالق الكرمي، إن  المصلحة تنظر بعين الاهتمام لكافة مشتركيها، ولهذا فقد أطلقت عدة حملات في شهر رمضان المبارك استهدفت فئات المشتركين المختلف، فكانت حملة الغارمين من الفقراء والمحتاجين، وحملة المتعثرين، وحملة الملتزمين الذي يأتي هذا الحفل تتويجا لها، وتقديرا من المصلحة لمشتركيها الملتزمين.

وأكد الكرمي استمرارية هذا النهج في تكريم المشتركين في المستقبل، داعيا الجميع إلى الالتزام بالدفع لتبقى المصلحة قادرة على تقديم أفضل الخدمات.

كما بيّن طبيعة الجوائز المقدمة والتي تصل قيمتها إلى 90 ألف شيقل موزّعة على 254 جائزة تراعي كافة المناطق ضمن امتياز المصلحة، حيث بلغت قيمة الجائزة الأولى7500 شيقل والجائزة الثانية 5000 شيقل والجائزة الثالثة 3000 شيقل والجائزة الرابعة 2000 شيقل، بالإضافة إلى 250 جائزة تتراوح  قيمتها من 100 شيقل إلى 1000 شيقل، مؤكدا أن قوائم الفائزين وتفاصيل استلام الجوائز سيتم نشرها على صفحة المصلحة الرسمية.

بدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة المصلحة إسلام الطويل، بالجهود التي تبذلها المصلحة، والاهتمام الذي توليه لمشتركيها،كما بيّن أهمية ارتباط المصلحة واسمها بمدينة القدس وما له من أبعاد رمزية على أكثر من صعيد. وأشار إلى أن المصلحة تعمل في ظل ظروف معقدة يتحكم الاحتلال في كثير من جوانبها، داعيا المشتركين إلى الالتزام  بما يترتب عليهم حتى تستمر المصلحة في خدمتهم، مبينا في ذات الوقت ماهية المصلحة وأنها مؤسسة غير ربحية.

وشكر الطويل شركة سبيتاني، معتبرا اياها شريكا دائما للمصلحة، كما قدّم شكره للمشتركين الملتزمين بالدفع على التزامهم.

 وحضر الحفل، رئيس وأعضاء مجلس إدارة المصلحة، وممثلون عن شركة سبيتاني والعديد من وسائل الإعلام، بالاضافة إلى المدير العام وثلة من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والوحدات في المصلحة.