موظف متقاعد من دورا يفوز بـ100 ألف شيقل من البنك الوطني

تاريخ النشر
جانب من تسليم الجائزة للفائز

الخليل-أخبار المال والأعمال- أعلن البنك الوطني، اسم الفائز بالسحب الرابع على الجائزة النقدية الشهرية بقيمة 100 ألف شيقل ضمن حملة توفير الوطني، والتي جاءت من نصيب العميل محمود الرجوب (أبو محمد) المدّخر لدى فرع دورا، وهو موظف متقاعد يعمل حاليا في الزراعة، ورب أسرة مكونة من 7 أفراد.

استلم الفائز الجائزة في مقر فرع دورا، حيث سلمها له مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة، ومدير فروع منطقة الجنوب رائد نصر الله، ومدير دائرة تطوير المنتجات ودعم المبيعات فراس أبو رقطي، ومديرة العلاقات العامة ريم عناني، ومدير فرع دورا أحمد ربعي، بالإضافة إلى طاقم الفرع.

وتعليقا على ذلك، بارك دحادحة للفائز الرابع، مشيرا أن هذه الجائزة النقدية الشهرية الرابعة ضمن حملة برنامج التوفير وأنه سيجري السحب على 6 جوائز شهرية أخرى بقيمة 100 ألف شيقل لكل منها، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يزال في جعبة البرنامج جوائز بالملايين، حيث بقي 7 جوائز نقدية بقيمة 100 ألف شيقل، وليرة ذهبية يوميا، وأونصتين ذهب لرابحين أسبوعيا، وجائزتين كبرتين لفائزين إثنين تضمان بيت وراتب شهري وسيارة.

وتطرق دحادحة إلى اقتراب موعد السحب على الجائزة الكبرى الأولى والمتمثلة ببيت وراتب وسيارة، والذي سيجري نهاية شهر حزيران المقبل، داعيا الجميع إلى تعزيز مدخراتهم لزيادة فرصهم بالفوز ومؤكدا أن الفرص المتبقية كبيرة جدا للعملاء الحاليين والجدد.

والجدير ذكره أن الحملة ستستمر حتى نهاية العام 2023، ويستطيع الاستفادة منها عملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب توفير برصيد 200 دولار بالحد الأدنى، وكل 200 دولار إضافية تعطي فرصة جديدة للدخول إلى السحب مرة أخرى.