بنك الاسكان يساهم في دعم مستشفى الأمل في جنين

تاريخ النشر
جانب من تسليم المنحة لإدارة المستشفى

جنين-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية، ساهم بنك الاسكان بدعم مستشفى الأمل في جنين، التابع لجمعية أصدقاء المريض الخيرية.

وقدم بنك الإسكان منحة مالية للمستشفى لشراء مستلزمات وأجهزة طبية، للمساعدة في تجهيز قسم الطوارئ الجديد، ما يساهم في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الاسكان أسامة حرز الله أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وتقع ضمن مفهوم التنمية المستدامة والخدمات طويلة الأمد.

وشدد على حرص بنك الإسكان الدائم بالتركيز على المساهمات التي تستهدف الفئات المختلفة من المجتمع وتؤثر بشكل إيجابي في حياتهم. 

 كما أكد أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري، بحيث يترتب على الجميع التعاضد ورفع أسمى قيم التآخي، والتأكد من أن المساهمة تسير بالطريق الصحيح وضمن مسار واضح لتقديم خدمات طويلة الأمد وفعالة في خدمة المجتمع.

بدورهما، شكر رئيس جمعية أصدقاء المريض الخيرية غالب صبيحات ونائب مدير الجمعية غادة حسن، بنك الإسكان على المساهمة المميزة، مؤكدان أن تبرع البنك سيساهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية كما ونوعا، وذلك بتطوير أقسام المستشفى وإضافة خدمات صحية جديدة.

وشددت إدارة المستشفى على أهمية تكامل الأدوار بين جميع القطاعات لدعم القطاع الصحي في مختلف محافظات الوطن.

وتأتي هذه المساهمة ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية مستدامة وبروح المسؤولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، والتي بدورها تعكس صورة البنك الحضارية والمشرقة في العمل الاجتماعي، والتي تجلت فيها رؤية البنك الواثقة لدعم القطاع الصحي.

1