سيف عيسى يباشر مهام منصبه مديرا إقليميا لبنك الأردن في فلسطين

تاريخ النشر
المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين سيف عيسى

رام الله-أخبار المال والأعمال- باشر السيد سيف خضر عيسى، مهام عمله مديرا إقليميا لفروع بنك الأردن في فلسطين.

ويمتلك عيسى خبرة عملية تمتد لنحو 18 عاما في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، حيث تولى عدة مناصب قيادية في البنك العربي برام الله، في مجالات إدارة ائتمان الشركات، وإدارة الخدمات المصرفية للشركات وتطوير العلاقات المصرفية معها، كان آخرها مدير دائرة الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات.

ويحمل عيسى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة النجاح الوطنية في نابلس. كما حاز على عدد من الشهادات المهنية والدورات المتقدمة في الإدارة الاستراتيجية وقيادة الأعمال، وإدارة الائتمان، أهمها برنامج إعداد وتطوير القادة من الجامعة الأمريكية في بيروت.

وكان مجلس إدارة بنك الأردن قد أبلغ هيئة الأوراق المالية في تعميم وصل لبورصة عمان بتاريخ 19-12-2022، بتعيين السيد سيف خضر محمد عيسى بمنصب المدير الإقليمي للإدارة الإقليمية لفروع فلسطين اعتبارا من تاريخ 8-1-2023. كما أبلغ مجلس إدارة البنك هيئة الأوراق المالية في تعميم وصل لبورصة عمان بتاريخ 9-1-2023 بإنهاء تكليف السيد رائد ربيح عبد الرزاق مصري، القائم بأعمال المدير الإقليمي لفروع البنك في فلسطين.

وكان مصري قد تكلّف كقائم بأعمال المدير الإقليمي، عقب وفاة المدير الإقليمي السابق حاتم فقهاء في 12-9-2022.

يذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطينية، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وغزة، والرام، والعيزرية، وطولكرم، وبيت لحم، القدس، وعبر قنواته الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة.