مواطن من الخليل يفوز بـ 10 آلاف دولار من "القاهرة عمان"

تاريخ النشر

الخليل-أخبار المال والأعمال- أعلن بنك القاهرة عمان، عن اسم الفائز في الأسبوع الخامس والعشرين بجائزة الـ 10 آلاف دولار أمريكي، في حملة "ربحك قدام عيونك".

وحالف الحظ، المواطن سعد طاهر عبدالله القواسمي من محافظة الخليل والمدّخر في فرع عين سارة بالمحافظة.

ووجه القواسمي، شكره وامتنانه لبنك القاهرة عمان، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته الغامرة بعد فوزه بجائزة الـ 10 آلاف دولار أمريكي.

وأشاد الفائز، بالخدمات المالية والمعاملة الحسنة التي يقدمها البنك في مختلف فروعه في فلسطين، واصفًا البنك بأنه الأفضل من حيث الخدمات والحملات التي يقدمها لعملائه.

وبين أنه مدّخر لدى بنك القاهرة عمان منذ نحو 15 عامًا ويعمل في مجال قطع السيارات، وأشاد بمدى صدق وإخلاص الموظفين العاملين في بنك القاهرة عمان، ناصحًا المواطنين بالادخار في البنك.

وتأتي حملة "ربحك قدام عيونك" ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة إضافية للفوز.