"جوال" تطلق أول برنامج اتصالات "عَ مزاج" المشترك

تاريخ النشر
ملصق خاص بالبرنامج

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلقت شركة الاتصالات الخلوية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، مساء يوم الثلاثاء، برنامج Plus لجميع مشتركي جوال على نظام الدفع المسبق.

ويعد Plus أول برنامج اتصالات رقمي في فلسطين يتيح للمشترك إمكانية تشكيل البرنامج الخاص به بكل سهولة، واختيار قيمة حزمة البرنامج من الـ3G والدقائق والرسائل من خلال تطبيقPlus ، حيث يتم خصم قيمة الحزمة المختارة من الرصيد الأساسي.

وفي حفل مميز نظمته "جوال" أمام مقرها الرئيسي في مدينة البيرة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، إن برنامج Plus هو أحد البرامج المتطورة التي تطلقها شركة "جوال"، وتخاطب فيها جمهورنا الفلسطيني، وتحديدًا فئة الشباب.

وأضاف: "نطلق اليوم برنامج تاريخي مبني على تصميم المشترك للبرنامج، حيث يختار المشترك من خلال التطبيق الالكتروني للبرنامج ما يناسبه دون تدخل من أي موظف في شركة جوال، وبكل سهولة ويسر".

وأكد أن "جوال" ستواصل العمل من برنامج إلى برنامج، ومن تقدم إلى تقدم، ومن خطوة إلى خطوة أخرى، لتقديم كل ما هو أفضل لجمهور مشتركينا في فلسطين.

بدوره، قال مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إيهاب صبيح، إن الوزارة فخورة بشركاتنا الوطنية، كشركة "جوال" في إطلاق برامج تساعد المشتركين خاصة الشباب على مواكبة التطور الرقمي، مشيرًا إلى أن العالم بعد جائحة "كورونا" يتجه بصورة متسارعة نحو الرقمنة، شاكرًا شركة "جوال" على إطلاق هذا البرنامج.

من جهته، قال مدير عام "جوال" عبد المجيد ملحم إن شعار برنامج Plus هو "عَ مزاجك" لأنه يتميز بإمكانية اختيار الجيجات والدقائق والرسائل حسب استهلاك المشترك، وإمكانية اختيار حزمة إضافية "تسليكة" غير متجددة، وإمكانية طلب رقم جديد من خلال التطبيق، واختيار البرنامج المناسب (شهري/أسبوعي) واستلام الشريحة من أقرب موزع، ومتابعة استهلاك التطبيقات المختلفة للإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية إهداء مشترك آخر بالبرنامج جيجات أو دقائق أو رسائل، أو تبديل الجيجات بدقائق أو العكس، وغيرها من المزايا والهدايا للمشتركين في البرنامج.

وأضاف أن البرنامج هو تجربة رقمية 100% من خدمة البيع وما بعد البيع، ويأتي ضمن استراتيجية "جوال" في مواكبة التكنولوجيا والرقمنة، عبر إنشاء بنية تحتية متطورة، وتطبيق الكتروني مميز يتيح الوصول إلى جميع الخدمات بسهولة ويسر، إلى جانب إطلاق محفظة Jawwal Pay التي تجمع بين القطاعين المالي والتكنولوجي وهي الأحدث في التكنولوجيا المالية Fintech.

ووعد المشتركين بمواصلة تقديم جوال لأفضل الخدمات والعروض الأحدث والأكثر تطورًا، وأفضل الأسعار، مؤكدًا أن "جوال" تعمل مع وزارة الاتصالات وكافة المؤسسات المحلية والدولية العاملة في مجال الاتصالات لانتزاع حقنا في إدخال خدمات الجيل الرابع، وإيصال هذه الخدمات إلى أبناء شعبنا في قطاع غزة أيضًا.

لتحميل التطبيق onelink.to/plus.jawwal

للمزيد من التفاصيل  https://bit.ly/3fPY2jI

ملصق البرنامج