’حضارة’ تطلق لمشتركيها خدمة التسديد الإلكتروني عبر تطبيق MyHadara

تاريخ النشر
’حضارة’ تطلق لمشتركيها خدمة التسديد الإلكتروني عبر تطبيق MyHadara

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة "حضارة" للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن إطلاقها خدمة "التسديد الإلكتروني" عبر تطبيق "MyHadara".

ويتيح التطبيق لمشتركي شركة حضارة الاطلاع على تفاصيل فواتيرهم الصادرة والخاصة بخدمة الإنترنت والخدمات الأخرى وإمكانية تسديدها من خلال قنوات التسديد الإلكتروني (محفظة Jawwal Pay، بطاقات الإئتمان الفيزا كارد والماستر كارد، والانترنت البنكي).

وأوضح مدير دائرة التسويق في شركة "حضارة" يوسف الخطيب أن إطلاق الخدمة يأتي في إطار حرص الشركة على توفير خدمات إلكترونية متطورة تتناسب مع احتياجات مشتركيها، ومواكبةً للتطور الرقمي العالمي حيث أن مشتركي "حضارة" يعتبرون دائمًا في مقدمة أولويات الشركة، بالإضافة إلى سعيها لتقديم سبل التواصل الآمن مع مشتركيها في ظل انتشار فيروس كورونا.

وعن شروط استخدام خدمة التسديد الإلكتروني لفواتير الإنترنت، قال الخطيب إن "على المشترك تثبيت تطبيق myhadara والدخول إلى الحساب الخاص برقم اشتراكه، كما يشترط أن يتوفّر لديه حساب في واحدة من  قنوات التسديد التالية (محفظة Jawwal Pay، فيزا كارد Visa Card، ماستر كارد Mastercard، الانترنت البنكي).

ويمكن للمشترك الاستفادة من الخدمة بعد تحميل تطبيق myhadara، والدخول إلى حساب الهاتف الخاص باشتراك الانترنت، ومن ثم الدخول إلى أيقونة "فواتيري" واختيار خيار الدفع الذي يرغب التسديد من خلاله، حيث سيتمكن المشترك من تسديد فواتير الانترنت في أي وقت ومن أي مكان بأمان وضمن أعلى مستوى معايير الخصوصية.

وأشار الخطيب إلى أن "حضارة" تسعى دائمًا وتستمر في ايجاد الخيارات والبدائل بطرق متطورة مع المحافظة على أعلى مستوى جودة والارتقاء بخدماتها، إلى جانب ريادة التحول الرقمي وتمكين المجتمع من الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر ذكاءً ومرونة من خلال تطويع التكنولوجيا الحديثة.

من الجدير ذكره أن خدمة التسديد الإلكتروني متاحة لجميع مشتركي حضارة وبإمكانهم وبكل سهولة الاطلاع على قيمة آخر 4 فواتير واختيار الفاتورة التي يرغب بتسديدها عبر تطبيق myhadara مباشرة، وللمزيد من التفاصيل عن الخدمة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني (https://www.hadara.ps).