البنك الإسلامي الفلسطيني: إصلاح خلل تقني أصاب صرافاتنا الآلية

تاريخ النشر
البنك الإسلامي الفلسطيني: إصلاح خلل تقني أصاب صرافاتنا الآلية
شعار البنك الإسلامي الفلسطيني

رام الله-أخبار المال والأعمال-أوضح البنك الإسلامي الفلسطيني أنه وخلال قيام الشركة المزودة لنظام إدارة الصرافات الآلية بالتحديث على النظام لرفع كفاءة وجودة الخدمة وتطويرها، حدث خلل جزئي في النظام أدى إلى السماح بسحب مبالغ أكثر من المطلوب لدى قيام بعض العملاء بعمليات سحب من خلال الصرافات.

وأضاف البنك في بيان وصل لـBNEWS أن "البنك يتقدم باعتذاره لعملائه عن هذا الخلل الخارج عن إرادته والناتج عن التحديث والذي لم يؤثر سلباً على أي من عملائه الذين لم يقوموا بالسحب أو على أرصدتهم"، مؤكداً أنه تم استدراك ومعالجة هذا الخطأ بشكل سريع وعادت الصرافات الآلية للعمل بشكل سليم دون أي خلل.

وشكر البنك العملاء الذين قاموا بإعادة المبالغ الزائدة التي استلموها بطريق الخطأ لروح الأمانة العالية وحسن تعاملهم، مؤكداً أن ما جرى من خلل لم ولن يؤثر على أعماله وخدماته ومصالح المودعين وجمهور المتعاملين، علماً أن ما حصل هو خطأ تقني سيعمل البنك مع الشركة المزودة على تفادي تكراره في المستقبل.

وكانت مصادر محلية في قطاع غزة قالت إن خللا أصاب الصراف الآلي للبنك الإسلامي الفلسطيني في خانيونس، أدى إلى صرف مبالغ مالية كبيرة للموظفين بقيمة 150 ألف شيقل.