بنك القدس يواصل دعمه لمدراس ورياض الأقصى

تاريخ النشر
الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور يسلم دعم البنك لمدارس ورياض الأقصى في القدس

القدس-أخبار المال والأعمال- واصل بنك القدس تقديم دعمه للعام الثامن على التوالي لصندوق الطالب المحتاج في مدارس ورياض الأقصى الإسلامية المتواجدة داخل أسوار مدينة القدس، وذلك في إطار مسوؤليته المجتمعية المستمرة والتي ينفذها البنك كل عام لدعم التعليم في المدينة المقدسة.

ويهدف هذ الدعم إلى تخفيف الأعباء المالية التي تواجهها المدراس في تأمين مستلزماتها، وذلك انطلاقًا من حرص بنك القدس على تقديم الدعم لهذه المدارس العريقة والتي تعتبر من أقدم وأعرق المدراس داخل المسجد الأقصى المبارك.

وسلم الدعم، الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور وذلك في مقر مدارس ورياض الأقصى في القدس، بحضور رئيس مجلس أمناء المدارس الشيخ الدكتور عكرمة صبري والمدير العام عادل حلاق وعدد من رؤساء ومدراء المدارس.

وقال شاور إن بنك القدس دأب على تقديم دعمه المادي لصندوق الطالب المحتاج التابع لمدارس ورياض الأقصى الإسلامية، وذلك في إطار سلسة من النشاطات التي يرعاها البنك من منطلق مسؤوليته المجتمعية، خاصة قي قطاع التعليم.

وأكد، حرص بنك القدس على المساهمة في دعم الطلبة المقدسيين، استنادًا إلى مكانة وأهمية مدينة القدس للبنك، موضحًا أن هذه المرة الثامنة على التوالي التي يقدم فيها بنك القدس مساهمته المجتمعية لمدراس ورياض الأقصى.

من جانبه، أشاد الشيخ الدكتور عكرمة صبري، بدور بنك القدس في خدمة المسيرة التعليمية والعلمية في فلسطين، معبّرًا عن سعادته وشكره لاهتمام البنك بدعم المؤسسات المقدسية.

وتحدث عن أهمية المدارس ووجودها داخل المسجد الأقصى المبارك، وداخل أسوار المدينة المقدسة.

يذكر أن هذا الدعم يأتي كجزء من استراتيجية بنك القدس المتعلقة بالإستدامة، وتحديدًا ضمن محور الالتزام الأخلاقي من خلال برامج بنك القدس الخاصة بالمسؤولية المجتمعية.