بنك القدس يوقّع مذكرة تفاهم مع ممثل جامعة واشنطن في فلسطين

تاريخ النشر
بنك القدس يوقّع مذكرة تفاهم مع ممثل جامعة واشنطن في فلسطين
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّع بنك القدس مذكرة تفاهم مع شركة الشديد للخدمات التعليمية والتدريبية، مُمثل جامعة واشنطن في فلسطين، تهدف إلى تقديم تسهيلات للطلبة الفلسطينيين.

وقّع المذكرة مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك سامح عبد الله ومدير الشركة محمد شديد، بحضور ممثلين عن الجانبين وذلك في المقر الرئيسي لبنك القدس في رام الله.

بموجب مذكرة التفاهم سيقوم البنك بتقديم تسهيلات بدون فوائد للطلاب المتقدمين للدراسة في جامعة واشنطن، وممن تنطبق عليهم المعايير والأسس المعتمدة من قبل شركة الشديد للخدمات التعليمية.

وأكد عبد الله على سياسة بنك القدس الهادفة إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية، مشيرا إلى حرص البنك على الدور المتميز في تقديم التمويل لهؤلاء الطلبة.

وعبّر عن أمله في أن يسهم ذلك في تحفيز الشباب على استكمال مسيرتهم التعليمية وتطوير مهاراتهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم المستقبلية.

بدوره، شكر شديد بنك القدس لدوره الكبير في دعم عملية التنمية الاقتصادية من خلال إسهامه بتقديم الدعم  للطلبة المتقدمين للدراسة في جامعة واشنطن عن طريق منح تسهيلات بدون فوائد، معتبرا أنها فرصة للشباب الفلسطيني لمتابعة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لدخول سوق العمل، كما أشار إلى أن توقيع هذه المذكرة "ماهو  إلا دليل على أهمية إيمان المؤسسات والقطاعات برسالة شركة الشديد للخدمات التعليمية والتدريبية".

يذكر أن بنك القدس يقدم حلولا مصرفية ذات قيمة للقطاعات المختلفة، وذلك إنطلاقا من رؤية البنك في الاستثمار في رأس  المال الفلسطيني وبما ينسجم مع خطته الاستراتيجية.