أسامة حرزالله مديرا إقليميا لبنك الإسكان في فلسطين

تاريخ النشر
أسامة حرزالله مديرا إقليميا لبنك الإسكان في فلسطين
محمد البرغوثي (يمين الصورة) وأسامة حرزالله

رام الله-أخبار المال والأعمال-عينت إدارة بنك الإسكان للتجارة والتمويل، السيد أسامه حرزالله بمنصب المدير الإقليمي لبنك الاسكان في فلسطين خلفا للسيد محمد البرغوثي الذي انهى مهام عمله مؤخرا بعد سنوات طويلة قضاها في بنك الاسكان في الأردن وفلسطين.

وسيباشر حرزالله عمله اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 1/07/2020 وذلك بعد أن تم استكمال الإجراءات والموافقة اللازمة من سلطة النقد الفلسطينية.

يذكر أن حرزالله يتمتع بخبرات مصرفية ومالية كبيرة تزيد عن خمسة وعشرون عاما معظمها في القطاع المصرفي، وتقلد مناصب متقدمة في السنوات العشر الأخيرة، حيث شغل وظيفة القائم بأعمال المدير العام للبنك العربي للاستثمار، ونائب المدير العام للبنك الوطني، وانتقل منها لوظيفة المدير العام لمؤسسة الضمان الاجتماعي، وأخيرًا المدير العام للمؤسسة المصرفية الفلسطينية.

ويحمل حرزالله شهادة الماجستير في المحاسبة والضرائب وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وإدارة الأعمال.
تجدر الإشارة الى أن بنك الإسكان للتجارة والتمويل من البنوك الرائدة في مجال العمل المصرفي، ويتمتع بأكبر شبكة مصرفية في الأردن، كما يتواجد في عدد من الدول العربية ومنها سوريا والجزائر والبحرين، وكذلك المملكة المتحدة، بالإضافة الى فروع فلسطين وهي خمسة عشر فرعًا منتشرة في كافة المحافظات الفلسطينية.