البنك العربي ونقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية يوقعان اتفاقية تعاون

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع البنك العربي اتفاقية تعاون مع نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الفلسطينية بهدف تقديم حزمة من العروض والخدمات المصرفية الشاملة والمميزة لمنتسبي النقابة، ضمن المزايا البنكية المتطورة التي يقدمها البنك لمعتمدي برنامج عربي بريميوم الخاص بفئة المهنيين.

ووقّع الاتفاقية مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - فلسطين، مروان صقر، ونقيب المعلوماتية التكنولوجية ميسون إبراهيم، في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله.

وتشمل الاتفاقية كافة منتسبي نقابة العلوم المعلوماتية التكنولوجية الذين لديهم حسابات في البنك العربي.

كما تنص على تقديم حزمة متكاملة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك وتشمل القروض بأنواعها (شخصية، سكن، سيارة) والبطاقات الائتمانية (فيزا وماستركارد)، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي يشملها برنامج عربي بريميوم من خدمات مجانية وعمولات مخفضة، إلى جانب العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المعزّزة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

ورحب صقر بتوقيع هذه الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز التجربة المصرفية الشاملة والمميزة التي يقدمها البنك لمعتمدي برنامج عربي بريميوم بشكل يواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، مشيرًا الى أن البرنامج يخصص لكافة معتمدي برنامج عربي بريميوم "مسؤول علاقات معتمدين" لتقديم الخدمة التي يستحقونها ومنحهم الأولوية في الحصول على الخدمة عبر شبكة فروع البنك.

من جانبها، أشادت إبراهيم بالخدمات والعروض المقدمة من البنك لكافة منتسبي النقابة وتخصيصيهم بعروض مميزة ضمن اهتمامات النقابة وسعيها الدائم لعقد اتفاقيات التعاون مع الشركات والمؤسسات الرائدة لخدمة منتسبيها وتقديم الفائدة القصوى لهم.

1