بنك فلسطين يطلق حملة جديدة بمناسبة يوم التراث الفلسطيني

تاريخ النشر
ملصق الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك فلسطين حملة جديدة، بمناسبة يوم التراث الفلسطيني الذي يصادف في السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر من كل عام، تحت شعار "تراثنا هويتنا"، وذلك انسجاما مع سعيه المتواصل للتميز بمكافأة عملائه وتشجيعهم على شراء الألبسة والمقتنيات التراثية من خلال المحلات المختصة في بيعها، والتي لديها ماكنات نقاط للبيع التابعة لبنك فلسطين.

وتستهدف الحملة عملاء البنك من مستخدمي بطاقات فيزا الصادرة عن بنك فلسطين الحاليين والجدد، بما فيها البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم والمشتريات وبطاقات الكاش كارد، ومستخدمي وسيلة الدفع الأكثر تطورا من خلال رمز QR عبر تطبيق بنكي.

وقال مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين ثائر حمايل إن الحملة الجديدة التي أطلقها البنك تأتي في سياق الحملات والبرامج والمنتجات المصرفية لمكافأة جمهور عملائه المتواصلة، لا سيما ممن يهتمون ولديهم الشغف في امتلاك المقتنيات التراثية، وخصوصا المطرزات الفلسطينية.

وأضاف حمايل أن إطلاق بنك فلسطين لهذه الحملة ينسجم مع رؤيته وإيمانه في الحفاظ على الموروث الحضاري والتاريخي والهوية الفلسطينية، وذلك كون البنك جزءا لا يتجزأ من مكونات مجتمعنا الفلسطيني، مؤكدا أننا سنبقى ملتزمين بالحفاظ على هذا الإرث المهم لتفخر به الأجيال القادمة، للحفاظ على هويتنا الراسخة وتراثنا العريق.

يذكر أن الحملة التي ستنطلق اليوم وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر الحالي، ستتيح للعملاء فرصة السحب على 5 جوائز بقيمة المشتريات بحد أقصى 500 شيقل، ولكل 50 شيقل مشتريات فرصة بالفوز، علما أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في السادس عشر من الشهر الجاري خلال وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للبنك.