بنك القاهرة عمان يطلق حملة جوائز على حسابات التوفير

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك القاهرة عمان إطلاق حملة جديدة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين، تحمل اسم "ربحك قدام عيونك" بجوائز أسبوعية وشهرية قيمة.
تسعى الحملة الجديدة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم، والدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.
كما أن الحملة تبرز التزام البنك بتعزيز مفهوم الشمول المالي، وثقافة الادخار، كجزء من سياسته الراسخة تجاه المجتمع وأفراده.
ويجري السحب في إطار الحملة بشكل دوري، مطلع كل أسبوع للجوائز الاسبوعية، وأول كل شهر للجوائز الشهرية، ما يعني منح فرص متجددة ومتواصلة لعدد كبير من العملاء للفوز، وسيتم الاعلان عن الفائزين بحملة حسابات التوفير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني لبنك القاهرة عمان، إضافة إلى تعدد الجوائز والتي تم رصدها خصيصا لفروع بنك القاهرة عمان في فلسطين فقط، عدا أنها تتيح للعملاء امكانية الحصول على بطاقة ماستركارد، بضمان حساب التوفير ومجاناً للسنة الأولى (البطاقات الجديدة فقط).
وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو، وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينارا أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينارا أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.
وأوضح البنك أنه للدخول في السحب، يجب ألا يقل رصيد الحساب خلال فترة 30 يوما عن 200 دينار، أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو كحد أدنى، علما أن الحملة ستستمر 10 أشهر ابتداءّ من تاريخ 1-5-2021 وتنتهي في تاريخ 28-2-2022.