بنك الإسكان يدعم برامج جمعية إنعاش الأسرة

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم بنك الإسكان تبرعًا نقديًا لجمعية إنعاش الاسرة، لدعم برامجها المتخصصة في تمكين العائلات المحتاجة لتوفير مصدر دخل من خلال مساندتها بإنشاء عمل انتاجي خاص مدر للدخل.
وقال البنك إن هذه المساهمة تأتي ضمن رؤيته الواضحة في دعم العمل الخيري والانساني والتنموي، وانطلاقًا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه فئات المجتمع المختلفة والحرص الدائم على تقديم الدعم لمستحقيه.
وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان، أسامة حرز الله، اهتمام البنك الدائم بأن يكون له دور فاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية، وذلك وفق استراتيجية مدروسة تساهم في دمج العمل الإنساني بالعمل التنموي، وبشكل متوازٍ يحقق أهداف التنمية المستدامة، ويساهم بدعم رسالتها في تنمية الاقتصاد بالتركيز على المشاريع الصغيرة، وأهمها دعم المشاريع الريادية والشباب والأسر المحتاجة، إضافة إلى دعم ومساندة المؤسسات الاجتماعية والخيرية والإنسانية المهتمة بدمج العمل الإنساني بالتنموي بطريقة حقيقية وذات نتائج ملموسة.
من ناحيتها، شكرت رئيسة الجمعية، ريم مسروجي، بنك الإسكان على هذا الدعم، خصوصًا في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني والعالم بأسره، مؤكدةً أن "يد الخير والعطاء لن تنقطع وستبقى تثمر وتنتج الخير والأمل".
وأشارت مسروجي الى اعتماد الجمعية على العمل التطوعي والدعم المجتمعي لتحقيق أهدافها بكافة جوانبها الاجتماعية والإنسانية والثقافية والاقتصادية للشعب الفلسطيني بفعالية وكفاءة، الأمر الذي يحافظ على هدف الجمعية بأداء دور بارز في التنمية المجتمعية وإعانة الطالبات بمهنة تمكّنهن من توفير متطلبات العيش الكريم.
يذكر أن بنك الإسكان قدم دعمه للجمعية على مدار الأعوام الماضية، قناعةً منه بأهمية الدور الذي تقوم به الجمعية، وضمن رؤيته للمساهمة بالمسؤولية الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة في مختلف مناحي الحياة، ومن خلال دعم مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في تقدم القطاعات المتنوعة كالصحة، حماية البيئة، التعليم، دعم الأيتام، دعم الثقافة، تقديم الإغاثة وغيرها من المجالات.