بنك الأردن يطلق حملة جوائز حسابات التوفير خلال شهر رمضان

تاريخ النشر
بنك الأردن يطلق حملة جوائز حسابات التوفير خلال شهر رمضان
ملصق الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال-تحت شعار "الخير كثير"، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة ضخمة لجوائز حسابات التوفير في فلسطين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن رؤيته الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم، وزيادة فرص ربحهم.

وتتضمن الحملة الجديدة جوائز نقدية بقيمة ربع مليون شيكل توزع على 25 فائزًا مع نهاية الشهر الفضيل.

وأعرب المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، حاتم الفقهاء عن سعادته بإطلاق هذه الحملة، معتبرا أن هذه الحملات التي يقدمها البنك لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدا على سعي بنك الأردن بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة للبنك. 

ودعا الفقهاء الجميع الى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز.

ويهدف بنك الأردن من حملة جوائز حسابات التوفير الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي، كما تأتي هذه الحملة متزامنة مع رغبة البنك في مكافأة العملاء خلال الشهر الفضيل وتعزيز قدراتهم المالية لا سيما في ظل وجود التزامات مالية عالية خلال هذه الفترة من العام.