Ad
رام الله: شركة Jawwal Pay توقّع اتفاقية تعاون مع أكاديمية إسطنبول للتجميل
بتاريخ 2021-1-20- تاريخ التحديث الأخير 2021-1-20
newsGallery-16111284270931.jpeg

جانب من توقيع اتفاقية التعاون

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقّعت الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay وأكاديمية إسطنبول للتجميل في رام الله، اتفاقية تعاون، لتزويد الأكاديمية بخدمات الدفع الإلكتروني ابتداءً من مطلع العام الجاري 2021.

ووقّع الاتفاقية مسؤولة التسويق في Jawwal Pay سامية درويش ومدير عام الأكاديمية رشا حميدات، في مقر الأكاديمية برام الله.

وستمكّن الاتفاقية جميع الطالبات المنتسبات للأكاديمية واللواتي يرغبن بالتسجيل فيها من الدفع الكترونيًا عبر محفظة Jawwal Pay، مما سيساعد في توسيع وانتشار خدمات الأكاديمية محليًا، ويساهم في التسجيل فيها بكل سهولة ويسر ومرونة.

وقالت حميدات إن أكاديمية إسطنبول للتجميل تعمل بشكل مستمر على تطوير خدماتها ومواكبة كل ما هو جديد بهدف تقديم الأفضل والأحدث للطالبات وزبائن الأكاديمية، مشيرةً إلى أن الاتفاقية مع Jawwal Pay ستوفّر ليس فقط خدمة الدفع المالي الالكتروني، لكن ستعمل على مساعدة الأكاديمية في الانتشار الكترونيًا بخدماتها لتصل الى كل بيت فلسطيني.

وأضافت حميدات: "نحن سعداء بالانضمام الى Jawwal Pay الشبكة الأوسع لخدمات الدفع الالكتروني في فلسطين".

بدورها، قالت درويش: "نحن سعيدون بتوقيع هذه الاتفاقية مع أكاديمية إسطنبول للتجميل، والتي ستسهم في تقديم خدمات الدفع الالكتروني لجميع المستفيدين والمستفيدات من الأكاديمية وبرامجها وخدماتها، بما يسهّل من التعامل المالي بين إدارة الأكاديمية والمستفيدين بشكل حضاري وعصري".

ولفتت إلى أن الخدمة ستشمل مستقبلا "قسائم هدايا وخصومات Gift Voucher" وغيرها من الخدمات الالكترونية المترافقة، مؤكدةً أن المشاريع النسوية الريادية في فلسطين هي أحد أهم القطاعات التي بإمكانها الاستفادة من خدمات شركة Jawwal Pay.

وأضافت: "يسعدنا أن نكون شريك الدفع الالكتروني لكل المراكز والأكاديميات التي تعنى بالتجميل، والتي تقدم خدماتها للمرأة الفلسطينية".

يذكر أن أكاديمية إسطنبول للتجميل هي أكاديمية مهنية لفنون التجميل معتمدة ومرخصة من قبل وزارة العمل، تأسست عام 2017 وتمنح شهادة الدبلوم المهني في أكثر من 25 تخصصًا معاصرًا في مجال التجميل، كما توفر الأكاديمية قاعات تدريب حديثة وأفضل التجهيزات، وخبراء ومختصين في مجال التجميل في محافظة رام الله والبيرة، كما تقدم العديد من الخدمات الاستشارية وبيع منتجات التجميل المتخصصة وذات الجودة العالية.

والجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة إلكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال، كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.

Ad