Ad
توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع لمنتجات البحر الميت في بيت لحم
بتاريخ 2020-10-26- تاريخ التحديث الأخير 2020-10-26
newsGallery-16037194692241.jpeg

 بيت لحم –الأيام-وقعت شركة منطقة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات، يوم الأحد، اتفاقية مع شركة "اورينت" للتجارة والتسويق، لتأجير قطعة أرض في منطقة بيت لحم الصناعية مساحتها خمسة دونمات، لإقامة مصنع لصناعة منتجات البحر الميت.
ووقّع الاتفاقية عن جانب شركة منطقة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات، رئيس مجلس إدارتها سامي أبو دية، وأمين الصندوق عماد الزير، فيما وقعها عن شركة "اورينت" للتجارة والتسويق عمر عبد ربه.
وتنص الاتفاقية على تأجير مساحة أرض لإقامة مصنع صناعات لمنتجات البحر الميت، وهو المصنع الذي سيساهم بتعزيز الصناعات الفلسطينية في هذا المجال، كما انه سيساهم في تعزيز وزيادة عدد المصانع بالمنطقة الصناعية.
وعبر أبو دية عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع "اورينت" لإقامة المصنع، الذي سيساهم بتعزيز الصناعات السياحية في فلسطين، ويساهم في الاستفادة من المصادر والموارد الطبيعية الفلسطينية من البحر الميت.
وأشار أبو دية إلى أن شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات تسعى لجذب الاستثمارات من خلال إجراءات تيسيرية تسهل على المستثمرين، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، مثمنا مبادرة شركة "اورينت" بالاستثمار "في أصعب الظروف"، مؤكدا ان الشركة ستقدم أي تسهيلات تخدم الصناعة والاقتصاد الفلسطيني.
بدوره، قال الزير، ان هذا الاستثمار "يعكس مدى حرص رأس المال الفلسطيني على الاستثمار بفلسطين حتى في أصعب الظروف"، مشددا على أن شركة بيت لحم الصناعية تسعى لتشغيل وتطوير المنطقة الصناعية عبر فتح الآفاق أمام المستثمرين.
وتابع، ان توقيع عقد التأجير لإقامة المصنع الجديد، سينعكس إيجابا على الصناعة الفلسطينية في منطقة بيت لحم الصناعية، كما انه سيساهم بتشغيل مزيد من الأيدي العاملة في المحافظة، حيث من المتوقع ان يوفر 50-70 فرصة عمل.

Ad