Ad
بلدية نابلس و Jawwal Pay توقعان إتفاقية تعاون لحلول الدفع الإلكتروني
بتاريخ 2020-9-27- تاريخ التحديث الأخير 2020-9-27
newsGallery-16012120485402.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

نابلس-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة Jawwal Pay وبلدية نابلس إتفاقية تعاون لحلول الدفع الإلكتروني، وتم التوقيع في دار البلدية، بحضور رئيس بلدية نابلس سميح طبيلة، ومدير عام شركة Jawwal Pay إبراهيم خماش، وعضو المجلس البلدي غسان عنبتاوي، والمستشار القانوي للبلدية أيمن عنبتاوي، والمدير المالي في البلدية ليدا أبو الهدى  وعدد من مديري وموظفي البلدية وشركة Jawwal Pay.

وعبر طبيلة عن فخره بهذه الشراكة الرائدة في مجال الخدمات، مؤكدًا استعداد البلدية لدعم كافة المبارات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

وقال "سيتمكن المواطنين من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية وبشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay  مباشرة من خلال موقع البلدية الإلكتروني لاحقاً.

ويأتي هذا التوقيع ضمن توجه بلدية نابلس في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة.

وقال خماش إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين تعتبر نقلة نوعية سيكون لها الأثر على خدمات المواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد.

وأضاف خماش أن الخدمات الالكترونية انتشرت بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم أنحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيرًا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة أو شحن العديد من بطاقات الديجيتال مثل Google, XBox, PUBG وغيرها وإصدار بطاقات التسوق الالكتروني ماستركارد، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلا. 

والجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر  الهاتف النقال، كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.

Ad