Ad
بنك الأردن يدعم ’كسوة العيد’ للأسر المحتاجة في غزة
بتاريخ 2020-5-23- تاريخ التحديث الأخير 2020-5-23
newsGallery-15902297537901.jpeg

جانب من تسليم الدعم

غزة-أخبار المال والأعمال-قدّم بنك الأردن دعماً لجمعية النجاة الخيرية لتوزيع "كسوة العيد" على الأسر المتعففة والأيتام في قطاع غزة؛ للتخفيف من معاناتهم التي تزايدت بفعل جائحة "كورونا"، وذلك انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وبمناسبة شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد.
وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء: إن "هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة متكاملة من التمويل والمساعدات التي يقدمها البنك للمجتمع الفلسطيني بشكل دائم ولمختلف القطاعات"، مؤكداً على أهمية التكافل الاجتماعي للمساعدة في تغطية احتياجات الأسر المتعففة والأيتام، خاصة في قطاع غزة الذي يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.
وأكد فقهاء أن "بنك الأردن يقف إلى جانب الفئات المحتاجة والضعيفة في المجتمع، من خلال مساهماته وتدخلاته المختلفة وبالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية"، لافتاً إلى مساهمة البنك بمبلغ 750 ألف شيقل، لدعم صندوق "وقفة عز" المخصص لتخفيف الآثار الناجمة عن جائحة انتشار فيروس كورونا.
وهنأ فقهاء الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، آملاً أن ترسم مساهمة توزيع كسوة العيد، البسمة على شفاه الأطفال في قطاع غزة وأن يحتفلوا بالعيد كسائر أطفال العالم.
من جانبها، شكرت إدارة جمعية النجاة الخيرية بنك الأردن على هذه اللفتة الكريمة، مشيرةً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مجموعة من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية لخدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

Ad