Ad
الأهلية للتأمين وبلدية رام الله توقعان اتفاقية تجديد تأمين
بتاريخ 2020-1-29- تاريخ التحديث الأخير 2020-1-29
newsGallery-15802994073282.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت الشركة الأهلية للتأمين، الشركة الرائدة والأولى المتخصصة في قطاع التأمين في فلسطين، اتفاقية تجديد تأمين لمدة سنتين مع بلدية رام الله.

ووقّع الاتفاقية رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الأهلية محمد السبعاوي ورئيس بلدية رام الله موسى حديد، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المالية في الشركة الأهلية مريد شراب، ومساعد المدير العام للتطوير والعلاقات العامة سعيد دويكات، ومن بلدية رام الله مديرها التنفيذي أحمد أبو لبن وطاقم من البلدية.

بموجب الاتفاقية ستقوم الشركة الأهلية للتأمين بتأمين كافة ممتلكات البلدية، بما في ذلك المركبات والمعدات الهندسية، اضافة الى التأمين الصحي للموظفين والعاملين في البلدية.

وقال السبعاوي: "يأتي توقيع هذه الاتفاقية تكريساً للعلاقة المميزة التي تربطنا ببلدية رام الله، والتي تكللت بتجديد توقيع اتفاقية تأمين لمدة سنتين إبتداءً من شهر كانون ثاني 2020".

وأضاف: "تعتبر هذه الاتفاقية حلقة جديدة في سلسلة اتفاقيات طويلة الأمد قمنا بتوقيعها مع كبرى المؤسسات العاملة في الوطن كبلديات رام الله ونابلس وبيتونيا وغيرها".

وأكد السبعاوي أن الشركة الأهلية تؤمن بالدور الهام الذي تقوم به مجالس إدارة البلديات والعاملين بها، لذلك تجدها حريصة كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات، مثمناً قرار مجلس بلدية رام الله بإعادة إحالة عطاء التأمينات على الشركة.

وأضاف: "يأتي هذا القرار تتويجاً للتعاون المشترك والجهود المبذولة بين الطرفين والذي امتد من العام 2015، كما ويعكس ثقة الجمهور العالية بالخدمات التأمينية التي تقدمها شركتنا لأبناء هذا الوطن الغالي".

وتابع: "إن توقيع اتفاقيات تأمين طويلة الأمد مع مؤسسات عريقة كبلدية رام الله هو إشارة واضحة على ثقة المؤسسات وكبرى الشركات بالشركة الأهلية للتأمين، ودلالة على الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة في سوق التأمين الفلسطيني"، معتبراً أن "زبائن الشركة هم مكون رئيسي من نسيجها ونسعى دوماً لتقدم خدمات تأمينية تلبي متطلباتهم وتفوق توقعاتهم".
وشكر السبعاوي المجلس البلدي ممثلاً بالمهندس موسى حديد والإدارة التنفيذية على الثقة الغالية بالخدمات التي تقدمها الشركة الأهلية للتأمين، مؤكداً على مضي الشركة قدماً في تقديم كل ما هو مميز للمواطن الفلسطيني.

Ad