Ad
البنك الاسلامي العربي يبحث التعاون مع بوليتكنك فلسطين
بتاريخ 2019-9-16- تاريخ التحديث الأخير 2019-9-16
newsGallery-15686429998051.jpeg

جانب من اللقاء

الخليل-أخبار المال والأعمال-بحث وفد من البنك الإسلامي العربي سبل التعاون المشترك مع جامعة بوليتكنك فلسطين، خلال زيارته لمقر الجامعة في الخليل.

وضم وفد البنك كل من: نائب المدير العام معاوية القواسمي ومدير فرع دورا محمد دودين ومسؤول البيع المباشر عدي الأطرش، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة للخدمة المجتمعية محمد غازي القواسمي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مصطفى أبو صفا، ونائب رئيس الجامعة للتخطيط والتنمية أيمن سلطان والمدير المالي للجامعة نسيم سلطان، ومدير مكتب رئيس الجامعة  يوسف صلاح ومدير العلاقات العامة وسام شمروخ.

وقدم القواسمي عرضاً لأبرز انجازات البنك على صعيد ريادة العمل المصرفي والحداثة المصرفية، وخطط البنك المستقبلية بخصوص التوسع والانتشار، خاصةً افتتاح مكتب جديد بمنطقة الحاووز في الخليل انسجاما مع استراتيجية البنك بالتوسع وتسهيل تقديم المعاملات المصرفية الاسلامية للجمهور.

وأشاد القواسمي بجامعة بوليتكنك الخليل وطاقمهم الإداري والتنفيذي والأكاديمي على الجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير الجامعة باستمرار، شاكراً لهم حسن الضيافة والاستقبال.

من جانبه، عبر الخطيب عن سعادته بزيارة وفد البنك الإسلامي العربي، مثمناً على دور البنك بدعم المؤسسات التعليمية والجهود المبذولة للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني بشتى قطاعاته، وحرص البنك على المشاركة بالمؤتمرات والفعاليات التي من شأنها النهوض بالمجتمع الفلسطيني وتركيز البنك ايضا على قطاع التعليم نظرا لأهميته، متمنيا للبنك دوام النجاح.

Ad